كملت محاسنه فزادتألقاً..نحو العلا ماض بنا يا منتدى



  • اخر المشاركات

خمن المثل من الصورة

المشرف: عضو ادارة

قوانين المنتدى
-أن أي موضوع أو مشاركة لا يعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع إنما هو رأي صاحبه فحسب.
2- نعتذر عن نشر أي موضوع له صلة بالأديان والمذاهب أو يحرض على الطائفية أو يحتوي على اساءة صريحة للغير.

خمن المثل من الصورة

مشاركة غير مقروءةبواسطة بشرى بشرى » 03 مايو 2011

اعجبتني هذه الفكرة فاحببت ان انقلها لكم فاتمنى ان تنال اعجابكم *75

الفكرة باختصار ساضع كل مرة صورة او صورتين وما عليكم الا تخمنو ماهو المثل الذي ينطبق عليها *71

ومشان نسهل الامور راح احط صورتين لمثل سهل وصورتين لمثل اصعب منو شوي

وبدييييييييييي منكم التفااااااااعل يلا نبلش


المثل الاول
صورة


صورة

المثل الثاني


صورة

صورة


يلا فكرووووووووووووووو


وبشوفكم بالمثل الي بعدوووو يلا فرجوني شطارتكم
أضخـم الأبـواب مفـاتيحها صغيـرة ، فـلا تعجـزك ضخـامة "الأمــنيـات" ، فربمـا ، دعـوة واحـدة تــرفعهــا إلـى الله ، تجلـب لـك '' المستحيـل '' فقــط قــل يــا رب (يــ♥ـارب)
صورة العضو الشخصية
بشرى بشرى

مشاركات: 1369
اشترك في: 22 أغسطس 2010

مشاركة غير مقروءةبواسطة السهم-الأخضر » 03 مايو 2011

اخت بشرى شكراً لك

بالنسبة للمثل الأول معروف وسهل كما قلت

إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

أما المثل الثاني فلا أعرفه

اتركه لغيري
ولي وطن آليت ألا أبيعه ..‏ وألا أرى غيري له الدهر مالكا‏
صورة العضو الشخصية
السهم-الأخضر

مشاركات: 3198
اشترك في: 07 مارس 2010

مشاركة غير مقروءةبواسطة raindrop » 03 مايو 2011

عزيزتي بشرى:

اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

ما طارةطير وارتفع الا كما علا وقع


وشكراً الك كتير على نشاطك الحلو
أحن إلى خبز أمي .... و قهوة أمي ...... و لمسة أمي .....
صورة العضو الشخصية
raindrop

مشاركات: 962
اشترك في: 22 يناير 2011
مكان: K.s.a

مشاركة غير مقروءةبواسطة بشرى بشرى » 03 مايو 2011

ما شا الله حلو كتيييييييييييييييييييييير صح اخي السهم اصبت وكمان اختي قطرة صح كلامك ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع
بس وين البقية مو شايفاهم *65
والكم صور المثل التالت


صورة

صورة

صورة
أضخـم الأبـواب مفـاتيحها صغيـرة ، فـلا تعجـزك ضخـامة "الأمــنيـات" ، فربمـا ، دعـوة واحـدة تــرفعهــا إلـى الله ، تجلـب لـك '' المستحيـل '' فقــط قــل يــا رب (يــ♥ـارب)
صورة العضو الشخصية
بشرى بشرى

مشاركات: 1369
اشترك في: 22 أغسطس 2010

مشاركة غير مقروءةبواسطة raindrop » 03 مايو 2011

بشرى
وراكي وراكي

فص ملح وداب *75
أحن إلى خبز أمي .... و قهوة أمي ...... و لمسة أمي .....
صورة العضو الشخصية
raindrop

مشاركات: 962
اشترك في: 22 يناير 2011
مكان: K.s.a

مشاركة غير مقروءةبواسطة محمدالاسمر » 03 مايو 2011

شكرا أخت بشرى
فكرة الموضوع جميلة لكن وصلت متأخرا
ننتظر الامثال القادمة

صورة




شآميّ الهوى قلبي وما أحلاه أن يغدو هوى قلبي شآميا
صورة العضو الشخصية
محمدالاسمر
مختار المنتدى

مشاركات: 2226
اشترك في: 20 فبراير 2010

مشاركة غير مقروءةبواسطة بشرى بشرى » 03 مايو 2011

له له له الي بيوصل متاخر بدو يدفع غرامة تاخيييييييير *27

مشا الله عليك يا قطرة شووووووووو هاد خمسة وخميسة الك تحية مغربية "تبارك الله عليك " *25

اخر مثل لييووووووم وبكرا ان شا الله نكمل

صورة

صورة

صورة

صورة
أضخـم الأبـواب مفـاتيحها صغيـرة ، فـلا تعجـزك ضخـامة "الأمــنيـات" ، فربمـا ، دعـوة واحـدة تــرفعهــا إلـى الله ، تجلـب لـك '' المستحيـل '' فقــط قــل يــا رب (يــ♥ـارب)
صورة العضو الشخصية
بشرى بشرى

مشاركات: 1369
اشترك في: 22 أغسطس 2010

Re: خمن المثل من الصورة

مشاركة غير مقروءةبواسطة محمدالاسمر » 04 مايو 2011

طيب بشرى رح ادفع الغرامة شو أعمل *27 عم تحكمونا حكم القوي ع الضعيف

والمثل بقول
العلم في الصغر كالنقش على الحجر

صورة




شآميّ الهوى قلبي وما أحلاه أن يغدو هوى قلبي شآميا
صورة العضو الشخصية
محمدالاسمر
مختار المنتدى

مشاركات: 2226
اشترك في: 20 فبراير 2010

مشاركة غير مقروءةبواسطة المهاجر » 04 مايو 2011

المثل يقول العلم في الصغر كالنقش على الحجر *28
*22 *22 *22 *22 *22
CODE: تحديد الكل
[color=#FF0040][/color]
صورة العضو الشخصية
المهاجر

مشاركات: 259
اشترك في: 21 سبتمبر 2010

مشاركة غير مقروءةبواسطة أخوه لأبوشادي » 04 مايو 2011

اهربوا جاءكم أخوه للغالي و سيدلي بدلاءه:
بالنسبة للمثل الأول فأنا أرى أنه يقول: أسألك يا امرأة الصمتا... وسأملئ جيوبك ذهبا. *2
المثل الثاني يذكرني بأغنيتين: الصورة الأولى لأغنية طير و علّي يا حمام فوء سطوح بيوتنا لريمي بندلي و الصورة الثانية للعصفور المسكين تذكرني بأغنية طلوا طلوا الصيادين و سلاحون يلمع يابا *64 .و بذلك أعد ريمي بندلي أنها لن ترى حمامة ثانيةً *77
المثل الثالث يذكرني بمقولة أمي ( أمدها الله بالعافية ): و لك يا مو حط شوية ملح عالتوم بمدئائة التوم و دئون و شوف كيف بيدوبوا متل التلج *48 .
أين بقية الأمثال *79

...إذا اشتدَّ سوادُ السحبِ... فعمـّا قَليل سَتُمْطِرْ...

صورة

صورة العضو الشخصية
أخوه لأبوشادي

مشاركات: 747
اشترك في: 05 إبريل 2011
مكان: كل يوم في مكان

مشاركة غير مقروءةبواسطة بشرى بشرى » 04 مايو 2011

ههههه شفت مختارنا الخوووف بيعلم الجري خفت تدفع غرامة يلا كويس اخدت علامة والمثل صح

صح اخي المهاجر مع انك متاخر شوي بس المهم المشاااركة *46 سعدت بمشاركتك

اخي ابو شادي ما شا الله عليك شو هااااد لخبطت كل شي *71 مشان هيك راح اعطيك ناقص نقطة مشان اشجعك بس *59

يلاااااااااا المثل الجديد وسهلللللللل كتييييييييير فكرووووووووو


صورة

صورة

صورة

وبشوفكم بالمثل الي بعدوووووووو *75 *76
أضخـم الأبـواب مفـاتيحها صغيـرة ، فـلا تعجـزك ضخـامة "الأمــنيـات" ، فربمـا ، دعـوة واحـدة تــرفعهــا إلـى الله ، تجلـب لـك '' المستحيـل '' فقــط قــل يــا رب (يــ♥ـارب)
صورة العضو الشخصية
بشرى بشرى

مشاركات: 1369
اشترك في: 22 أغسطس 2010

مشاركة غير مقروءةبواسطة raindrop » 04 مايو 2011

بشرى الخير

اللي بيتو من قزاز ما بيرمي الناس بالحجارة *66

التالي *27
أحن إلى خبز أمي .... و قهوة أمي ...... و لمسة أمي .....
صورة العضو الشخصية
raindrop

مشاركات: 962
اشترك في: 22 يناير 2011
مكان: K.s.a

مشاركة غير مقروءةبواسطة أخوه لأبوشادي » 04 مايو 2011

حزرتها:
إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الآخرين بالحجارة.


منظر هذه الحجارة كاد أن يدفعني لأقول أنكِ تقصدين مثل آخر: لا تضع كل البيض في سلة واحدة. *41

أكيد حجارة فرنجية مستوردة *79

...إذا اشتدَّ سوادُ السحبِ... فعمـّا قَليل سَتُمْطِرْ...

صورة

صورة العضو الشخصية
أخوه لأبوشادي

مشاركات: 747
اشترك في: 05 إبريل 2011
مكان: كل يوم في مكان

مشاركة غير مقروءةبواسطة Perfume holder » 04 مايو 2011

الي بيتو من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة
مثل الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيك، وإما أن تبتاع منه، وإما أن تجد منه رائحة طيبة، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك، وإما أن تجد منه رائحة خبيثة
صورة العضو الشخصية
Perfume holder

مشاركات: 166
اشترك في: 30 إبريل 2011

مشاركة غير مقروءةبواسطة raindrop » 04 مايو 2011

بشرى
على فكرة الكل جاوب صح بس لأن الإجابات ما عم تنزل فوراً
ما بيعرف الواحد انو حدا جاوب قبلو أو لا
أحن إلى خبز أمي .... و قهوة أمي ...... و لمسة أمي .....
صورة العضو الشخصية
raindrop

مشاركات: 962
اشترك في: 22 يناير 2011
مكان: K.s.a

التالي

العودة إلى المنتدى الترفيهي

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron