كملت محاسنه فزادتألقاً..نحو العلا ماض بنا يا منتدى



  • اخر المشاركات

منتخب العراق يحرز لقب البطولة الودية بالكرة الطائرة في دمشق

منتخب العراق يحرز لقب البطولة الودية بالكرة الطائرة في دمشق

مشاركة غير مقروءةبواسطة حيان يوسف » 20 نوفمبر 2011

صورة
أحرز المنتخب العراقي للكرة الطائرة لقب الدورة الودية الدولية التي استضافتها سورية في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة أربع دول عربية هي العراق ولبنان وفلسطين إضافة إلى منتخبنا الوطني واختتمت مساء أمس.

وجاء إحراز المنتخب العراقي للقب البطولة بعد أن فاز في مباراته الثالثة والأخيرة على نظيره الفلسطيني بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع 25-17 و25-9 و25-8 وبذلك أصبح في رصيده فوزين وخسارة ليتعادل مع كل من سورية ولبنان بنفس الرصيد وكان فرق نقاط الأشواط في صالح المنتخب العراقي.

وفي مباراة أخرى خسر منتخبنا الوطني أمام نظيره اللبناني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ورغم البداية القوية لمنتخبنا حيث حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-17 إلا أنه ترجع في الأشواط الثلاثة الأخرى ليخسرها بواقع 25-23 و25-19 و25-21.

وبذلك نال المنتخب اللبناني المركز الثاني بفرق نقاط الأشواط بعد أن تساوى بعدد الانتصارات مع منتخبنا الذي نال المركز الثالث في حين نال المنتخب الفلسطيني المركز الرابع والأخير دون أن يحقق أي فوز في مبارياته الثلاثة.

وقال أحمد حسين عبد الهادي مدرب المنتخب العراق في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن مشاركة منتخب بلاده في الدورة تأتي ضمن استعداداته للدورة العربية القادمة مشيراً إلى أنه بغض النظر عن النتائج التي حققها فريقه في البطولة فإنها كانت فرصة جيدة لكسب الخبرة والاحتكاك.

وأضاف عبد الهادي أن البطولة شهدت منافسة قوية نظرا لتقارب مستوى منتخبات سورية والعراق ولبنان حيث لم يحسم لقب البطولة بينها إلا بالعودة إلى نتائج أشواط المباريات مبديا إعجابه بالمستوى الذي قدمه المنتخب السوري في البطولة
SYRIA IN MY HEART
صورة العضو الشخصية
حيان يوسف

مشاركات: 3580
اشترك في: 25 مارس 2010

مشاركة غير مقروءةبواسطة حيان يوسف » 20 نوفمبر 2011

نتيجة جيدة لمنتخبنا الوطني بعد غياب 7 سنوات عن المشاركات..ولم يكن هناك منتخبا للكرة الطائرة خلال السبع سنوات الماضية.
SYRIA IN MY HEART
صورة العضو الشخصية
حيان يوسف

مشاركات: 3580
اشترك في: 25 مارس 2010


العودة إلى الرياضة العربية

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron